Tuesday, January 30, 2007

اراكِ .....ولا أراكِ

حبيبتي :

افتقدت عيناي عيناكِ

واشتاق قلبي لرؤياكِ

منذ أن افترقنا وأنا

قد ابتعد عن قلبي الهنا

أفضل الصمت في أوقات الكلام

وأقتل ألاف المرات في الأحلام

حبيبتي :

لماذا أحببتك وأنتِ لم تحبيني

كنت أهتم بك ِ وأنتِ تجافيني

كنت أسهر وأنتِ نائمة

لا تدري أن عيوني لكِ ساهرة

كنت أنادي الهوى أن يأتي

وها قد أتي وأدمع عيني

حبيبتي :

لم تدمع عيني أبدا لإنسان

إلا لكِ يا من لكِ أجمل عينان

كنتِ أجمل حب في حياتي

وما زلتِ في نظري أجمل الجميلاتِ


كنت أتمني اشرب الحب من عيناكِ

ولكن اشر بتيني العذاب في كاساتي

حبيبتي :

بعد أن كانت الدنيا مليئة بالسعادة

أصبحت كالأشواك مليئة بالخيانة

تلك العيون التي كنت أطير بهما

خانتني وأسقطتني في وهم حبهما

لم أعد اصدق عيون الحب من جديد

فكل العيون مثل عيونك الحديد

حبيبتي :

بقدر ما أتذكرك

بقدر ما أحبك

وبقد ما أحكي عنكِ

بقدر ما أكرهك ِ

وقدر ما عيوني مشتاقة لرؤياكِ

فإذا ما رأتكِ كأنها لم تراكِ

حبيبتي :

أتدرين لماذا إذا رأيتك كأني لم أراكِ

لان تلك ليست هي عيناكِ

لأنك لست ِ الفتاة التي عرفتها

ولا تلك العيون التي أحببتها

تلك العيون التي أراها .. لا أحبها

ولم اعد أهتم رضاها .. ولا حبها

No comments: